أنباء جيده عن زين الدين زيدان خلال تمرينات فريق ريال مدريد

13 نوفمبر 2020 - 11:22 م

أنباء جيده عن زين الدين زيدان خلال تمرينات فريق ريال مدريد

تم البدء فى تدريبات خاصة بفريق نادى ريال مدريد هذا الاسبوع اليوم الجمعه وقد شهدت الكثير من الاخبار الساره والمفرحه للمدرب الرائع زين الدين زيدان.

وهذا بحسب ما تم ذكره من جانب صحيفة ( ماركا ) الإسبانيه ان الثنائى اللاعب دانى واللاعب كارفاخال واللاعب ناتشو فيرنانديز تمكنوا من القيام ببعض التمرينات بالكره وذلك قبل 10 أيام من المواجهة لفريق الميرنجى لنادى فياريال بالليجا لكن يبدو من غير المحتمل الان مشاركة أى منهم.

وفى ذات السياق واصل اللاعب فيرلاند ميندى واللاعب لوكاس فاسكيز واللاعب ألفارو أودريوزولا واللاعب كريم بنزيما التعافى من الإصابات في صالة الألعاب الرياضيه والوحيد من بينهم الذى لن يقدر على المشاركة ضد فريق نادى فياريال هو اللاعب أودريوزولا

وفى سياق اخر منفصل سوف يخضع الثلاثى اللاعب إيدين هازارد واللاعب كاسيميرو واللاعب إيدير ميليتاو لاختبار اخر جديد فيروس كورونا لتحديد موقفهم بعد ان غاب الثلاثى عن مواجهة فريق نادى فالنسيا الأخيره فى الليجا.

ومن المحدد أن يعود اللاعبون الى التدريبات فى يوم الإثنين المقبل وسوف يعود الدوليون فى يوم الأربعاء ما عدا اللاعب كورتوا واللاعب يوفيتش واللاعب أوديجارد حيث سوف يخوضون مباريات يوم الأربعاء مع منتخبات بلادهم وسوف يعودون بعدها مباشرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً