تفاصيل رد نادى مانشستر يونايتد حول الانباء عن استعاده اللاعب رونالدو

13 نوفمبر 2020 - 11:23 م

تفاصيل رد نادى مانشستر يونايتد حول الانباء عن استعاده اللاعب رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفيه الانجليزيه عن ردة فعل فريق نادى مانشستر يونايتد عن الانباء حول استعادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق ولاعب فريق نادى يوفنتوس الحالى.

وقد كشفت تقارير الصحفيه إلى ان فريق نادى يوفنتوس يرغب فى الاستغناء عن خدمات اللاعب المميز كريستيانو رونالدو والغرض من ذلك الاستفاده من بيعه فى محاوله لاسترداد بعض الأموال التى تم دفعها بسبب انضمامه فى العام 2018 وذلك مقابل 100 مليون جنيه إسترلينى ايضا خلاف راتبه الضخم والمرتفع للغايه.

وقد نفت المصادر من داخل نادى مانشستر يونايتد فى صحيفة ( مانشستر ايفينينج نيوز ) ما كان يتردد عن رغبة النادى الإنجليزى فى استعداده لاستعادة اللاعب رونالدو.

وقد اضافت المصادر ايضا ( لا شك من ان فريق نادى مانشستر يونايتد يبدى رغبته فى عودة اللاعب رونالدو إلى صفوفه مره اخرى لكن يعد تمويل الانتقال مسأله اخرى صعبه وليست بالسهله على الاطلاق ).

ويتحصل اللاعب رونالدو على راتب اسبوعى يقدر قيمته بحوالى 540 ألف جنيه إسترلينى وقد تضرر فريق نادى يوفنتوس اقتصاديا كثيرا بسبب تفشى وباء كورونا المستجد ومن اجل ذلك يسعى النادى لبيع اللاعب رونالدو رغم صعوبة ذلك الأمر فى ظل هذه الأزمه الماليه التى يمر بها جميع الأنديه.

وقد اوضحت الصحيفة إلى ان عائدات فريق نادى مانشستر يونايتد قد انخفضت بنسبة تصل الى 20% عند مقارنتها بالعام الماضى وعلى الرغم من تفاؤل الإداره بالنادى فى تحسن الاوضاع لكن فى استمرار غياب الجماهير لعدة شهور قادمه سوف يؤثر ذلك بالطبع بشكل كبير جدا على دخل النادى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً