كريستيانو رونالدو لديه فكرة في ذهنه عندما يعرض على العديد من الأندية الرحيل عن مانشستر يونايتد، والهدف هو جذب اهتمام ريا

كريستيانو رونالدو لديه فكرة في ذهنه عندما يعرض على العديد من الأندية الرحيل عن مانشستر يونايتد، والهدف هو جذب اهتمام ريال مدريد باستخدام أتلتيكو مدريد.

ووفقًا لشبكة “TodoFichajes” الإسبانية أن رونالدو ووكيله يفكرون في التواصل مع أتلتيكو مدريد لمحاولة جعل ريال مدريد يتفاعل وقد يمنحه هذا فرصة لارتداء ألوان النادي مدريد مرة أخرى، لذلك سيكون هدف كريستيانو رونالدو هو التوقيع رسميًا على عودته الكبيرة إلى ريال مدريد. لأن ريال مدريد لن يقبل رؤية اللاعب اللوسيتاني في المنافسة، لأنه لا يزال أعظم لاعب كرة قدم عرفه النادي الملكي.

وبعد رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بدأ في الحل السريع، خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الشياطين الحمر في برينتفورد يوم السبت الماضي، وهذه ليست هي المرة الأولى التي يستخدم فيها رونالدو هذه الاستراتيجية، حيث في الموسم الماضي بدأ رونالدو في محادثات مع مانشستر سيتي، حتي توصل إلى اتفاق أثار اهتمام ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي فعل كل شيء لإضفاء الطابع الرسمي على عودته في أقرب وقت ممكن، وتشير وسائل الإعلام إلى أنها خطة يحاول اللاعب البرتغالي ووكيله خورخي مينديز إعادة إنتاجها مع فريقي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد وريال مدريد.