الهلالالهلال
إنتهت
بتوقيت جهازك
08:00 PM
2 - 0
استقلال طهران استقلال طهران
دوري أبطال آسيا
SSC Sport
عيسى الحربين

موعد مباراة الهلال و استقلال طهران في ابطال اسيا 13/09/2021 مباشر

[AlbaPlayer id=5727]

موعد مباراة الهلال و استقلال طهران في ابطال اسيا 13/09/2021 مباشر

يأمل الاستقلال في الفوز مرة أخرى بعد نتيجته الأخيرة ، الفوز 1-0 في دوري أبطال آسيا على نادي الشرطة.

كانت المباريات مع الاستقلال في كثير من الأحيان مواجهات مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة ، حيث كان التسجيل المتعدد هو القاعدة.

خلال آخر 6 مباريات فقط ، تم تسجيل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا (متوسط ​​3.67 هدفًا في المباراة الواحدة) مع 14 هدفًا تم اعتمادهم لصالح الاستقلال.

منذ تعرضهم للخسارة في مباراتهم السابقة أمام شباب الأهلي دبي في مباراة دوري أبطال آسيا ، يأمل الهلال وجماهيره في أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

لتوضيح ولعهم بالمواجهات المثمرة ، فقد تم تسجيل الأهداف 20 مرة في المباريات الست السابقة التي صعد فيها الهلال إلى أرض الملعب ، محققًا ما معدله 3.33 هدفًا في المباراة الواحدة.

 

لقد حصل خصومهم على 9 من هذه الأهداف. ومع ذلك ، من المحتمل ألا يستمر هذا الاتجاه في هذه اللعبة.

سيكون رئيس الاستقلال فرهاد مجيدي ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المواجهة حيث يتوفر فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

مع وجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار من بينها ، فإن روجيرو ميكالي مدرب الهلال ليس لديه مشاكل في اللياقة البدنية للإبلاغ عن قدومه إلى هذه المباراة.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن الاستقلال قد يجد صعوبة في الحصول على أي شيء ضد فريق الهلال الذي نعتقد أنه سيسجل بمفرده ويخرج منتصرًا.

لذلك رأينا مباراة متكافئة للغاية مع فوز 0-1 للهلال عندما قيل وفعل كل شيء.

الهلال ضد استقلال طهران

شهدت مرحلة المجموعات أداءً رائعًا للاعبي الاستقلال ، حيث حققوا 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة فقط بعد 6 مباريات. مع جمع 11 نقطة ، فاز الاستقلال الإيراني بالتذكرة الوحيدة في المجموعة الثالثة إلى الدور الثامن من دوري أبطال آسيا.

على الجانب الآخر من خط المعركة ، انتهى الهلال الرياض فقط في المركز الثاني على جدول المجموعة الأولى ، بعد أن حصل على 10 نقاط ، وهو ما يعادل الفريق الأول استقلال دوشانبي. ممثل المملكة العربية السعودية هو أحد الوصيفين الثلاثة للمجموعة الذين حققوا أعلى الإنجازات في غرب آسيا بتذاكر خروج المغلوب.

تاريخياً ، امتلك استقلال طهران والهلال الرياض 3 مواسم مع بعضهما البعض على حلبة دوري أبطال آسيا ، حيث كان الإنجاز أفضل قليلاً بالنسبة لاستقلال طهران ، حيث فازوا بـ 4 مباريات وحصلوا على فشلين فقط.