مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد
إنتهت
بتوقيت جهازك
10:00 PM
2 - 1
ليفربول ليفربول
الدوري الانجليزي
بي ان بريميوم 1
حفيظ الدراجي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بعد غدا الاثنين  22 – 8 – 2022 على ملعب “أولد ترافورد”

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول عبر beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب مانشستر يونايتد وليفربول

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

 

يحتل ليفربول المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين بينما يتذيل اليونايتد جدول الترتيب حيث يحتل المركز الأخير بدون نقاط .

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب “آنفيلد” في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بخسارة مذلة بـ4 أهداف دون رد أمام برينتفورد، ثم تلقى هزيمة جديدة أمام برايتون بنتيجة 2-1، على ملعب “أولد ترافورد” في ثاني الجولات.

 بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر

تصريحات محمد صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 

وقام النجم المصري محمد صلاح بتقديم تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، عن المواجهة المرتقبة، وقال: “دائمًا ما تكون تلك المواجهة خاصة للمدينة والمشجعين والجميع، ربما يكونا هما أكبر فريقين في إنجلترا، من الناحية التاريخية، إنها مباراة خاصة للجميع”.

وأكد صلاح، أن فريقه لم يبدأ الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالطريقة المثالية، مشددًا على أن الحديث عن تقليل فارق النقاط مع مانشستر سيتي ما زال مبكرًا في سباق البريميرليج.

وأضاف: “كل ما علينا فعله هو التركيز على ما هو قادم، نحن لا يمكننا تغيير ما حدث في الماضي، وبهذه الطريقة نركز على مباراتنا المقبلة، لا نريد إهدار النقاط، خاصة في ظل المنافسة مع مانشستر سيتي وتشيلسي، تلك الأندية لا تهدر نقاطًا بسهولة، ولذلك علينا التركيز على كل مباراة قادمة”.

وعن تقليل فارق النقاط مع مانشستر سيتي، قال صلاح: “أعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير في ذلك، لا يتعين علينا أن نشغل تفكيرنا بهذا الأمر في التوقيت الحالي”.